التغيير : امدرمان 

 

ابقي فريق المريخ السوداني حظوظه في بلوغ الدور الثاني في بطولة الأندية الافريقية الابطال بعد فوزه على غريمه التقليدي الهلال بهدفين مقابل هدف. 

 

وبحضور اكثر من 50 الف مشجع في ملعب المريخ بامدرمان مساء الجمعة استطاع اصحاب الضيافة تحقيق ثلاثة نقاط غالية بعد الهدفين الذين سجلهما نجم اللقاء الاول محمد عبد الرحمن في مطلع شوطي المباراة. 

 

وقدم لاعبو المريخ مباراة كبيرة فشل نجوم الهلال في مجاراتهم الذين أحرزوا هدف تقليص الفارق عن طريق البديل محمد موسى  وسط صافرات الاستهجان التي أطلقها مشجعوه ضد المدرب نبيل الكوكي. 

 

وارتفع المريخ بنقاطه الى 7 ويحتاج للفوز او التعادل في مباراته الاخيرة امام النجم الساحلي التونسي ليتأهل للدور المقبل ، فيما خرج الهلال رسميا من المنافسة بعد حصوله على اربعة نقاط. 

 

ويحتاج هلال الابيض الى الفوز في مباراته التي يلعبها بملعبه اليوم السبت امام رياكتريو الأنغولي للتأهل مباشرة للدور المقبل في بطولة الكونفدراية الافريقية بغض النظر عن نتيجة مباراته الاخيرة في المجموعة التي يتصدرها في الوقت الحالي ب 7 نقاط. 

 

وأكمل الفريق الذي يقوده المدرب  الوطني ابراهيم حسين جاهزيته للمباراة ويعول كثيراً على نجومه اصحاب الخبرة أمثال مهند الطاهر ونصر الدين الشغيل وشيخ مكورو.