الخرطوم: التغيير
نفذت عصابة مكونة من 6 أشخاص  عصر الاثنين الماضي عملية سطو مسلح على صيدلية بالخرطوم في حادثة هي الثامنة من نوعها   خلال اقل من  أسبوعين  .

وقال مصدر شرطي لـ (التغيير الإكترونية) ان العصابة   استطاعت عصر الإثنين  نهب الايراد اليومي وهواتف من صيدلية الحراء بشارع الغابة بمنطقة الشجرة جنوب الخرطوم بعد أن  أشهرت مسدسا  في وجه الصيادلة قبل ان يلوزوا بالفرار بالدراجات البخارية(المواتر).

ودخل اثنان من أفراد العصابة الى داخل الصيدلية مرتدين اقنعة ونفذوا عملية النهب بينما ظل آخران يراقبان الشارع بطريقة مشابهة  لعمليات “النهب المسلح” التي شملت 7 صيدليات بالخرطوم خلال الأسبوعين الماضيين  بكل من امتداد ناصر، الكلاكلة، العشرة، و جبرة، فضلاً عن صيدلية “يونفيرسال” الواقعة شرق مول عفراء الشهير

ويأتي السطو المسلح الاخير بعد اقل من 10ساعات على حادثة نهب مشابهة تعرضت لها صيدلية د. انس الحسين في منطقة اللاماب بالخرطوم حيث اقتحمها ملثمون مساء أمس الاحد مشهرين اسلحتهم في وجه الصيدلانية التي اضطرت الى تسليمهم الإيراد   وهاتفها النقال.

ووضعت عمليات السطو المسلح الثلاثة الاخيرة وخاصة التي وقعت الاسبوع الماضي بحسب المصدر ، “الشرطة في وضع حرج ” وذلك بعد ان فشلت في القبض على  المجموعة.

وأشار المصدر إلى أن المباحث بولاية الخرطوم أعلنت حالة الطواريء ووزعت عشرات المواتر لمراقبة الصيدليات والشوارع العامة للإيقاع بالعصابة الي تتكون من 6 افراد يرتدون أقنعه لإخفاء هوياتهم.