التغيير : الخرطوم: وكالات بات المهاجم السابق للهلال السوداني، والحالي لاتحاد كلباء الإماراتي، قريباً من العودة للسودان عبر بوابة المريخ، خلال موسم التسجيلات الصيفي القادم.  واشارت انباء ان المفاوضات بين سادومبا وإدارة المريخ وصلت إلى مراحل متقدمة، ربما تُسفر خلال الأيام القادمة عن إبرام تعاقد بينهما .

من جهة أخرى، من المنتظر أن يكون قد وصل اليوم المحترفان الإيفواري اوليفا والغاني غاندي إلى مقر النادي، وذلك للخضوع لاختبارات ، والمشاركة مع الفريق في بعض المباريات الودية التي سيكون أهمها مباراة الأهلي المصري يوم الجمعة القادم ، تمهيداً للتعاقد معهما حال ظهرا بشكل مميز .

في اتجاهٍ آخر، قطعت إدارة نادي الهلال شوطا كبيرا في حسم ملف التدريب، وبات مدرب صربي الجنسية، الاقرب.
واكد الدكتور كرار التهامي نائب رئيس النادي، وفقاً لصفحة نادي الهلال في الفيس بوك، ان ستة لاعبين سينضمون للفريق في التسجيلات التكميلية منهم ثلاثة محترفين أجانب، أحدهم المالي سيدي بيه والثاني مدافع من مالي والآخر مهاجم نيجيري، وثلاثة لاعبين وطنيين على حسب الحاجة التي أوصى بها الجهاز الفني.
وابدى التهامي، اهتمام مجلسه بتجديد التعاقد مع المدافع الدولي سيف مساوي، الذي ينتهى تعاقده في ديسمبر، مشيراً الى انهم سيعقدوا اجتماعاً مع اللاعب لاعادة قيده في كشوفات النادي عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني بأديس أبابا.
وقال كرار التهامي ، أن الأزمة المالية التي تمر بها جميع الأندية السودانية، جعلت اللاعبين الأجانب والمدربين يتطاولون علي الأندية بما فيهم الهلال، ويهددون بالتمرد والغياب عن التمارين والمباريات الرسمية، كما حدث في مباراة الفريق أمام سيو اسبورت العاجي في أبطال إفريقيا، وهذا لم يحدث من قبل.