التغيير : الخرطوم اعربت السفارة المصرية بالخرطوم عن بالغ الأسى والحزن الشديد لوفاة السفير عبد الغفار الديب سفير جمهورية مصر العربية في السودان، صباح امس الأربعاء بالقاهرة، بعد رحلة علاج مع المرض.

ودعت السفارة المصرية بالخرطوم في بيان لها (الاربعاء) أن يتغمد الله العلي القدير، الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلىَ، وأن يُلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وقال الوزير المفوض وائل بركات القائم بأعمال السفير المصري بالخرطوم، إنه سيتم تلقي العزاء في وفاة المغفور له السفير عبد الغفار الديب، بمقر السفارة ـ شارع الجامعة جنوب قاعة الصداقة بالخرطوم ـ على مدى ثلاثة أيام- اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الأحد المقبل، وحتى الثالثة من عصر يوم الثلاثاء القادم.

وبدأ المكتب الإعلامي بالسفارة المصرية بالسودان، في تلقي برقيات العزاء من العديد من الرموز والقيادات السودانية للتعبير عن بالغ الحزن والأسى لوفاة السفير.

وتتقدم اسرة صحيفة (التغيير الالكترونية) بخالص التعازي للشعب المصري وحكومته واسرة الفقيد واسرة السفارة المصرية بالسودان علي الفقد الجلل وتعبر عن مواساتها لهم وامنياتها ان تستمر العلاقة الازلية قوية بين شعبي السودان ومصر كما سعي الفقيد لها وان تكون المناسبة تاكيد لهذا المعني.