التغيير : الخرطوم يواجه فريق الهلال السوداني ضيفه الملعب المالي في الخرطوم، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا كممثل وحيد للاندية السودانية بعد خروج ثلاثة فرق سودانية اخري من بطولتي الاندية والاتحاد الافريقي.

 

ويبحث الفريق الأزرق عن الفوز بأي نتيجة للتأهل بعد التعادل سلبيا في لقاء الذهاب بمالي، وتبدو الفرصة مواتية أمامه وهو يخوض مباراته وسط جمهوره واستاده الذي شهد هزيمة اعرق فرق القارة الافريقية.

 

ووفقاً لصفحة نادي الهلال علي الفيس بوك فقد اكملت مجموعة مشجعي النادي “التراس الاسود الزرقاء” كافة استعداداتها لمؤازرة الازرق باستاد الخرطوم اليوم، حيث اكد ملوك النار ان “شيخ الملاعب سيتحول الي جحيم يغلي تحت اقدام لاعبي الملعب”.

واحتج نادي الهلال فى الاجتماع التقليدى للمباراة عصر امس علي التعامل الذي وجده الهلال فى مالي ؛ كما وجهت لجنة الامن بولاية الخرطوم بضرورة توخي الحيطة والحذر لمباراة الغد بين الهلال والملعب المالي، وطالبت الجماهير الهلالية بالتشجيع المثالي ومؤازرة فريقها بكل سبل التشجيع الحديث حتى يتحقق الفوز .

وحددت اللجنة فئات الدخول لمباراة الهلال والملعب المالي بواقع : 10 جنيه للمساطب الشعبية ، و30 جنيه للطابق الثاني، و60 جنيه للجانبية ، و 100 للمقصورة، بالاضافة الى تذاكر للاقطاب بـ مليون جنية. وسيتم فتح ابواب استاد الخرطوم أمام الجمهور عند الساعة الثالثة عصرا .

وفي مباريات أخرى اليوم بالبطولة يلعب مازيمبي الكونغولي مع نجوم دوالا الكاميروني في لومبوباتشي بعد أن تعادلا ذهابا في الكاميرون بهدف ويواجه القطن الكاميروني فلامبو البوروندي بحثا عن الفوز للاستفادة من التعادل ذهابا سلبيا كما يلعب سيوي سبور مع باراك الليبيري علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 3/3 في ليبيريا ويحل ديناموز هراري الزيمبابوي ضيفا ثقيلا على فيتا كلوب الكونغولي بعد التعادل ذهابا سلبيا.