التغيير : الخرطوم في تطور مفاجئ للاحداث بنادي الهلال وبعد نهاية مباراته مع النيل الحصاحيصا التي كسبها بثلاثية أعلن التونسي نصر الدين النابي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال إستقالته من تدريب الفريق  

وبرر القرار بالأجواء الصعبة التي تحيط بالفريق والتي ألبت الجمهور على اللاعبين رغم أن الفريق يؤدي بشكل جيد وصعد إلى مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وأكد النابي أن متطلبات الهلال للحصول على لقب بطولة دوري الأبطال غير متوفرة حالياً ولكنه أكد قدرة الفريق على الصعود للدور قبل النهائي وأن حظوظه متساوية في مجموعته مع كل من الزمالك وفيتا الكونجولي لمرافقة مازيمبي إلى الدور الثاني.

وكشف مدير النادي الأزرق المهندس عاطف النور أنهم تسلموا إستقالة شفهية من المدرب النابي ورفعوها لمجلس الإدارة الذي سيقرر فيها خلال 48 ساعة.

وكانت قرعة دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قد اوقعت فريق الهلال في المجموعة الأولى التي تضم كلا من مازيمبي الكونغولي، والزمالك المصري، وفيتا كلوب الكونغولي.

فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من الترجي التونسي، ومواطنه الصفاقسي، ووفاق سطيف الجزائري، وأهلي بنغازي الليبي.

ويبدأ الهلال مشواره امام مازيمبي , بالخرطوم احد ايام (16 – 17 – 18)مايو المقبل , ثم يسافر الي مصر ليقابل الزمالك في الجولة الثانية ايام (23  24 – 25 ) مايو , ليعود الى الخرطوم لمواجهة فيتا كلوب لحساب الجولة الثالثة في احد ايام (6 – 7 – 8) يونيو , وثم

يغادر الى الكنغو لمواجهة فيتا كلوب الجولة الرابعة في احد ايام (25 – 26 – 27) يوليو ، ليعود مرة اخرى إلى الكنغو لمواجهة مازيمبي في الجولة الخامسة في احد ايام (8 – 9 – 10) اغسطس , ويختتم مبارياته في المجموعات بالخرطوم امام الزمالك في احد ايام (22 – 23 – 24) اغسطس.  

وتغلب الهلال علي النيل الحصاحيصا بثلاثية بشة ونزار حامد وصلاح الجزولي ليتربع بذلك في صدارة الدوري بعد تعثر منافسه المريخ مساء امس بعطبرة وتعادله مع الامل بهدف لكل