التغيير : التيار ينظم أكثر من ثلاثين الف من خريجى وطلاب المختبرات الطبية وقفة إحتجاجية فى الثانية من ظهر غد الأحد ، أمام مبانى الإتحدا المهنى للمختبرات الطبية فى الخرطوم.

وتاتي الوقفة إحتجاجاً على إقصاء اللجنة التسييرية لإنتخابات الإتحاد أكثر من “91% ” من عضوية الإتحاد ، من الخريجين من التصويت فى إنتخابات المكتب التنفيذى الجديد للإتحاد ، وإعتمادها على قائمة لا تمثل ربع عدد خريجى المختبرات الطبية  بحجة أن بقية الأعضاء لم يدفعوا إشتراكات.

 وإتهم الخريجون اللجنة بالتواطؤ مع الإتحاد السابق ، فى تزوير كشوفات العضوية ، بغية أن ترجح الكفة للمكتب التنفيذى السابق  كى يواصل مسيرته فى “تدمير المهنة ، وتدهورها” ، حسب تعبيرهم.

 وهدد الخريجون بالإضراب عن العمل ، فى كافة المعامل الحكومية ، والخاصة ، فى حال تمرير قائمة الإتحاد السابق ، وإعتمادها قائمة الناخبين ، وأوضح عضو لجنة الإسناد ” أمام ” الناشط فى مجال قضايا المختبرات الطبية د.مصطفى حسن ، أن ما جرى فى دار الإتحاد مهزلة وسلوكاً مشيناً من قبل اللجنة والقيادات السابقة فى الإتحاد ، مؤكداً أن الهدف من إقصاء أكثر من “91%” من العضوية – بحجة عدم دفع الرسوم – هو حرب مستترة من قبل الإتحاد السابق ضد الناشطين والمهتمين بامر مهنة المختبرات الطبية ، ومواصلة لسيناريو عزل الإتحاد عن قاعدته ، وفوز أشخاص بعينهم ، مطالباً الخريجين بالمشاركة فى الوقفة .