التغيير : cnn هاجم الداعية الإسلامي، محمد العريفي الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، إيران وما وصفه بمحاولات كانت تقوم بها بهدف تشييع أهل السودان،

وذلك بعد وقت قليل على قيام الحكومة السودانية بإغلاق الملحقية الثقافية الإيرانية.

وقال العريفي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “دعتهم إيران للسجود لغير الله وتعظيم البشر كتعظيم الله.. ودعتهم إيران لنشر الفاحشة باسم المتعة بالنساء! أعوذ بالله أن ترى نساء السودان العفيفات هكذا.. دعتهم للتمتع بالذكر إلم يجد أنثى وتمتع بالرضيعة!”.

وتابع قائلا: “زرتُ السودانيين وجدتهم الأكثر حباً لنبينا وآل بيته وصحابته وفيهم أحفادٌ لهم.. دعتهم إيران للخزي والتلطخ بالطين والغائط والتشبه بالكلاب.. لكنهم لا يبتدعون.. دعتهم إيران أن يعتقدوا أن علياً هو ربهم الذي يحاسبهم يوم القيامة، وحاشا علياً أن يرضى بذلك”.

ودعا العريفي في تغريدة منفصلة: “ينبغي لدول الإسلام عامة والسعودية ودول الخليج وتركيا التعاون مع السودان اقتصادياً وثقافياً فهي عُمق للإسلام كبير..”.

وختم العريفي سلسلة تغريداته قائلا: “أقسم بالله أني أتمنى للشيعة الخير والحق وأعلم أن كثيراً منهم مُغيّبون عن حقيقة المذهب ربّ اهدنا جميعاً لما ترضاه”.