التغيير: الخرطوم أطلقت منظمة أرض الطيبين الخيرية حملةً خيرية للمشاركة في علاج الإعلامي الكبير حمدي بدر الدين في القاهرة و الذي  أصيب بشلل نصفي  بسبب اصابته بجلطة في الشريان الرئيسي.، فيما أكد بدر الدين قدرته على العطاء في العمل التلفزوني حالما تماثل للشفاء .

وقال حمدي إنه اصيب بشلل نصفي في الجزء الشمال من الجسم بعد اصباته بجلطة في الشريان الرئيسي، وتبلغ تكلفة علاج ألاستاذ الإعلامي القامة حمدي بدر الدين ستة الف ومائتان دولار لرحلة علاجه بالقاهرة .

يذكر أن حمدي بدر الدين من الإعلاميين المخضرمين، ومن أوائل العاملين في التلفزيون، وخدم لأكثر من 50 عاماً، وكان من أشهر برامجه فرسان في الميدان، وهو برنامج جماهيري حقق نجاحاً كبيراً، لكن البرنامج توقف عن البث بعد وصول الانقاذ إلى الحكم وهجرة حمدي بدرين مضطراً إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد حمدي بدر الدين قدرته على العطاء من أجل هذا الوطن بعد تماثله للشفاء وشكر جهود شباب المنظمة الطوعية في ظل غياب مؤسسات الدولة الرسمية بما فيها وزارة الإعلام والتلفزيون الذي قدم له حمدي بدر الدين عصارة شبابه، وشن ناشطون على الانترنيت هجوماً على الحكومة لاهمالها علاج شخصية قومية في قامة المذيع الكبير حمدي بدر الدين.