التغيير : الخرطوم يلتقي فريقا الهلال والمريخ مساء اليوم بملعب الاول في مباراة فك الارتباط بصدارة الدورة الاولى من بطولة الممتاز لكرة القدم وسط اهتمام اعلامي وجماهيري كبير . 

وجمع كل فريق ٢٩ نقطة فيما يتفوق المريخ بفارق الأهداف وفي حال فوز اي منهما سينهي الدور الاول في الصدارة في حين ان التعادل سيخدم المريخ الذي له عدد اكبر من الأهداف. 

 

ويدخل فريقا القمة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد ان تأهلا الى دور المجموعتين في بطولة الأندية الافريقية الأبطال. 

 

الهلال خرج متعادلا في مباراته الاخيرة بدون أهداف امام مريخ الفاشر وقدم لاعبوه مستوي غير مقنع في المقابل فان المريخ اكتسح فريق الأهلي مدني بخماسية نظيفة. لكن مدرب الفريق الازرق التونسي نبيل الكوكي طالب لاعبيه خلال المران الختامي بالتركيز على مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث. اما مدرب المريخ الفرنسي دييغو غارزيتو فقد اعتبر المباراة عادية وانه سيعمل من اجل تحقيق الفوز داخل القلعة الزرقاء. 

 

وتعول جماهير الهلال على عدد من اللاعبين في تحقيق الفوز من بينهم المهاجم مدثر كاريكا ومحمد احمد بشة والمدافع سيف مساوي الذي اعتاد على تسجيل الأهداف مؤخراً. اما جماهير الفرقة الحمراء فتضع عينها نصب مهاجم الفريق ولاعب الهلال السابق بكري المدينة الذي يقدم مستويات رائعة في البطولة الافريقية.  

وانتهت اخر مباراة للفريقين جرت في يناير الماضي على كاس استقلال السودان بالتعادل بهدف لكل فريق.