التغيير : الخرطوم  يطمح فريق المريخ لكرة القدم من الاقتراب اكثر من دوري الأربعة من بطولة الأندية الافريقية البطلة عندما يستضيف فريق وفاق سطيف الجزائري علي ملعبه بامدرمان مساء الأحد. 

ويحتل المريخ المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف اتحاد العلمة الجزائري الذي حجز مقعده باكرا في دوري نصف النهائي بحصوله علي اربع نقاط  وبفارق الأهداف عن سطيف. 

 

ومنذ ان عاد بتعادل ثمين امام سطيف في الدورة الثالثة دخل المريخ في سلسلة من التدريبات وادي مباراة في الدوري المحلي امام مريخ الفاشر وانتهت بالتعادل وهو ما ادخل القلق في أوساط مشجعيه. 

 

لكن مدرب الفريق الفرنسي المخضرم دييغو غارزيتو قال انه واثق من حصد فريقه للنقاط الثلاث الامر الذي يعني خطوة كبيرة في الوصول الي المربع الذهبي. ودعا الجماهير الي مواصلة التشجيع حتي الدقيقة الاخيرة من المباراة. وطالبهم بمواصلة التشجيع حتي ولو دخل مرماهم هدف. واعتبر ان وفاق سطيف فريق كبير وهو حامل اللقب ويلعب جيدا خارج ارضه.  

 

ويتنافس المريخ ووفاق سطيف علي البطاقة الثانية بعد ان اصبح الفريق الجزائري الثالث الاتحاد خارج الحسابات بعدم حصوله علي اي نقطة في المباريات الأربع التي لعبها. 

 

وحذرت الصحافة المقربة من المريخ لاعبي الفريق بعدم الاستهتار وتكرار تجربة نده التقليدي الهلال الذي خسر مباراته امام المغرب التطواني في المباراة التي أقيمت بامدرمان وعقدت حساباته بشكل كبير. 

 

ولا يعاني المريخ من اي غيابات مؤثرة في مباراة اليوم بعد ان استعاد خدمات لاعبه المصري أيمن سعيد الذي غاب عن المباراة السابقة بداعي الإيقاف.