التغيير: النيلين انطلقت النسخة الثالثة من برنامج «ذا فويس» بمشاركة المطرب السوداني أمجد شاكر ضمن فريق الفنان كاظم الساهر، وقدم الفنان السوداني الشاب أغنية البوب الشهيرة «شعور جيد» للفنانة العالمية نينا سايمون ونال إشادة المشاركين والجمهور، 

وكان شاكر قد انضم لفريق الساهر في آخر لحظة الشيء الذي جعل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تعبر صراحة في البرنامج عن ندمها بعدم الدخول في معركة مع الساهر حول صوت شاكر والالتفات إليه وقالت «أنا نادمة ندم عمري».

من جهته قال كاظم الساهر لأمجد: «أنا سعيد أنني اخترتك وحدي، وإخواني الأعداء لم يشاركوني المنافسة عليك، سنغني أغاني نذبحهم بها».

أمجد شاكر عرفه الجمهور السوداني من خلال ظهوره في عدة مناسبات أبرزها مهرجان السياحة ببورتسودان وحفلات جماهيرية بأرض المعارض ببري والساحة الخضراء، وهو فنان يجيد العزف على الجيتار كما يجيد الغناء العربي والأجنبي وله عدد من الأعمال الغنائية الخاصة أشهرها «شارع النيل»، «قصة حياتي» و«حبيبي قرب لي».

يذكر أن المشتركين الذين وصلوا إلى المرحلة المباشرة بجانب الفنان أمجد شاكر في حلقة أمس الأول هم: ولاء الجندي، وحسام الشامي، وكرستين سعيد «لبنان»، وأحمد ناصر، وهدير يوسف «مصر»، عبد المجيد إبراهيم «السعودية»، وجورج دخو «العراق»، ويزن رشيد «سوريا».