التغيير : الخرطوم 

 

تباينت نتائج الفرق السودانية المشاركة في بطولتي الكاف لكرة القدم بتعادل هلال الأبيض بدون أهداف امام “أولمبيك استار” البورندي  وخسارة هلال امدرمان امام بورت التوغولي بهدفين دون مقابل. 

 

وعلي نفس منوال نتائج  الفريق الجيدة في بطولة الكونفدرالية العام الماضي ، بدا هلال الأبيض مشواره هذا العام بتعادل بدون أهداف مع الفريق البورندي الذي استضاف اللقاء علي ملعبه عصر الاربعاء. 

 

وبات فريق هلال التبلدي علي خطوات للتأهل لدور المجموعات عندما يستضيف الفريق البورندي علي ملعبه بالأبيض الاسبوع المقبل ويحتاج للفوز باي نتيجة للصعود. 

 

اما فريق الهلال امدرمان ممثل السودان في دوري الأبطال فقد خسر بصفر مقابل هدفين امام فريق بورت التوغولي المغمور في المباراة التي لعبت بتوغو. 

 

ورغم ان لاعبي الهلال قدموا شوطا ثانيا بمستوي جيد بعد ان قبلوا هدفا في مرماهم في الشوط الاول، تمكن اصحاب الارض من احراز الهدف الثاني ليزيدوا الضغوط علي لاعبي الهلال ومدربه البرازيلي فارياس. 

 

ومطالب الهلال بالفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الاياب  في حال أراد التأهل لدوري المجموعات عندما يستضيف الفريق التوغولي على ملعبه بامدرمان الاسبوع المقبل.   

 

وكان فريق الاهلي شندي قد عقد من موقفه عندما خسر بثلاثية نظيفة امام لا مانشيا الكونغولي في ذهاب مرحلة ال 32 من بطولة الكونفدرالية.  وتبدو مهمة الفريق في غاية الصعوبة اذ يتعين عليه الفوز برباعية نظيفة في مباراة الاياب التي ستقام علي ارضه