التغيير: الخرطوم

واصل الهلال سلسلة نتائجه الإيجابية بالبطولة المحلية، وعزز صدارته للمجموعة الاولي بمسابقة الدوري الممتاز عقب الفوز العريض الذي حققه الفريق على حساب الخرطوم الوطني بثلاثية.

ووفقاً لصفحة الهلال على موقع (فيس بوك) فقد جرى اللقاء على ملعب الجوهرة الزرقاء، وقد جاءت المباراة مثيرة من جانب الطرفين خاصة في الشوط الثاني، ونجح ابناء المدرب الوطني محمد الطيب “مورينهو” في حسم الحصة الاولي من عمر اللقاء لصالحهم بهدف جاء من إمضاء اللاعب محمد موسي الضي الذي قص شريط اهدافه مع الهلال بعد كرة وصلته في منطقة جزاء “الأولاد” تفوق من خلالها على مدافعين جملة واحدة ليواجه المرمي ويصوب بطريقة مميزة فشلت معها محاولات الحارس عادل عبدالرسول، عقب هذا الهدف حاول الضيوف العودة بالنتيجة قبل الاستراحة من خلال هجمات جادة قادها المهاجم سيف تيري الا انها اصطدمت بدفاعات الازرق ومن خلفهم الحارس المتميز يونس الطيب.

وعقب العودة من غرف تغيير الملابس عاد الهلال أكثر رغبة في الوصول لمرمي المنافس، ليعلن محمد موسي الضي صاحب الهدف الاول بالمباراة عن نوايا فريقه مبكرا بعد تسجليه مع بداية الشوط الثاني هدفا صاروخيا تفاعلت معه الجماهير، وفي الوقت الذي فكرت فيه عناصر الخرطوم الوطني في قيادة هجمات من اجل تقليص الفارق نجح الهلال في حسم المباراة بإضافة هدف ثالث من كرة متبادلة بين الثعلب والطاهر الحاج الذي صوب بقوة معلنا عن حسم النتيجة مبكرا لصالح الازرق.

وفي اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء احتسب قاضي الجولة السمؤال مخالفة على راس منطقة الجزاء نفذها المخضرم قلق كما ينبغي مقلصا النتيجة لتصبح ثلاثية هلالية مقابل هدف وحيد لصالح الخرطوم.
بالنتيجة يرتفع الهلال برصيده إلى (30) نقطة في صدارة المجموعة الاولى، فيما تجمد رصيد الخرطوم الوطني عند (27) نقطة في المركز الثاني.