التغيير: وكالات

تضاربت التقارير الإعلامية بشأن أسباب وفاة بطل كمال الاجسام السوداني محمد عبد اللطيف (جيقي)، والذي كان يعيش في العاصمة القطرية الدوحة.

ففي حين ذكرت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي أن الراحل توفي في حادث سير، قالت وسائل إعلام سعودية اليوم الأحد، إن البطل السوداني المقيم في قطر، والحاصل على بضع بطولات وميداليات في كمال الأجسام، لقي مصرعه ببضع طلقات نارية، قرب نادي السد بالدوحة.

وذكرت صحيفة (عكاظ) السعودية أن محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، الذى حصل على العديد من البطولات والميداليات لقى مصرعه رمياً بالرصاص فى قطر، حيث يقيم هناك، وسط حالة من الغموض تسيطر على دوافع الحادث.

وأضافت الصحيفة، أن أجهزة الأمن القطرية تتكتم على ظروف مقتله الغامض، فى حين لم تتلق أسرة اللاعب الراحل أى معلومات عن ظروف مقتله ومصير الجناة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أجهزة الأمن القطرية ادعت أن بطل كمال الأجسام السودانى لقى مصرعه فى حادث مرورى، إلا أن أقارب القتيل أكدوا أنه قتل بعدة رصاصات فى نادى السد عقب مشاهدته مباراة انجلترا والسويد التى أقيمت أمس ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن محمد عبد اللطيف بطل كمال الأجسام السودانى لم يعرف عنه أى نشاط سياسى الأمر الذى يزيد من غموض الحادث.