التغيير: العربية

أكدت أسرة بطل كمال الاجسام السوداني محمد عبد اللطيف الشهير(بقيقي)  انه قتل  رميا بالرصاص على يد شقيق زوجته القطرية في مكان عام بالدوحة وعلى مرأى ومسمع من عشرات الشهود .

وكشفت ابنة عمة القتيل خلال حديثها  لبرنامج “تفاعلكم” الذي بثته قناة العربية عن  محاولة بعض الجهات التكتم على جريمة القتل عبر بث شائعة وفاة المجني عليه في حادث حركة بعدد من مواقع التواصل الاجتماعي وأضافت أن   محمد سبق ان تلقى تهديدات بالقتل من شقيق زوجته القطرية الذي كان معارضا للزواج بشدة  وان هناك بلاغات مفتوحة أمام الشرطة القطرية في هذا الشأن.

إلى ذلك أشارت ابنة عمة القتيل إلى أن السلطات القطرية لم تتصل بأفراد أسرة القتيل المقيمين بالدوحة وأن  من أبلغهم بالخبر هو سوداني كان موجودا بالمقهى الذي ارتكبت فيه الجريمة.

في الأثناء توفيت زوجة محمد القطرية  التي كانت ترافقه بالمقهى إذ أطلق عليها شقيقها الرصاص ونقلت إثر ذلك الى المستشفى في  حالة حرجة.

في السياق نشرت الصحفية رفيدة ياسين على صفحتها بموقع فيسبوك ان  عددا من المصادر القريبة من محمد قالت  ان.أسرة قطرية معروفة عارضت  زواجه  من ابنتها وهددته  مرارا وتكرارا  مطالبة له بالابتعاد عنها وهناك بلاغات مسجلة لدى الشرطة القطرية بين محمد وشقيق السيدة القطرية.
وأضافت رفيدة “تحدى محمد وحبيبته الاعراف والمجتمع وقاما بإتمام الزواج خارج قطر وتحديدا في تايلاند حسب ما أكد البعض وشقيق السيدة القطرية عندما علم بالخطوة تتبع محمد وزوجته وأطلق عليهما الرصاص سويا في حي السد بأحد فنادق الدوحة وفِي مكان عام. محمد سقط متأثرا بجراحه بعد تلقيه رصاصات في منطقة الصدر والبطن فيما بقيت .زوجتة بالعناية المكثفة في حالة خطيرة حتى فارقت الحياة هي الأخرى، كانت هناك محاولات للتكتم على الخبر وإشاعة أنه حادث سيارة لكن شقيقه مهتدي وأقرباؤه عند ذهابهم الى المشرحة تأكدوا من آثار طلقات الرصاص على جسده”.

صحيفة سعودية: مقتل بطل كمال الاجسام السوداني (جيقي) برصاص مجهولين فى قطر